Wednesday 6 July 2016

السكر قميص الجمجمة





+

السكر الجمجمة من الرباط خمر، لتي شيرت، والوسائد وأكثر من ذلك وجدت أن استخدام النسيج الهائل كقاعدة مفيد حقا لخلق تصميم، فإنه يسمح لك لوضع القطع الخاص الدانتيل على رأس قالب والحصول على كل ما اصطف دون الحاجة إلى سحب جميع القطع من مرة واحدة كنت على استعداد لالغراء كل شيء إلى أسفل. أنا طبقت الغراء على حق العلوي من النسيج محض لأنها سوف يسير في الاتجاه الصحيح من خلال تول والتمسك تي شيرت. يمكنك تحميل قوات الدفاع الشعبي الحر من القالب الجمجمة هنا، وكما ذكرت في الفيديو، تذكر أن وضع قطعة من الورق المقوى داخل الخاص تي شيرت قبل الإلتصاق كل شيء إلى أسفل، كنت don8217t تريد النسيج الخاص بك على التمسك together8230 هذا يبدو وكأنه تشرين التفكير ولكن لقد كان معروفا أن ننسى مثل هذه الامور 8211 نصيحة واحدة أخيرة، وسوف تحتاج بالتأكيد إلى استخدام إبرة وخيط لتك أسفل أي بت التي تحتاج إلى التعزيز، وهذا سوف يسمح لك لغسل اليد الخاصة بك تي شيرت وسيبدو أفضل بكثير إذا كان كل شيء والاستلقاء الدانتيل يميل إلى عقص على الحواف. لاحتفال بتحقيق 10K المشتركين هذا الاسبوع على قناتي يوتيوب، I8217m وجود الهبات لقد وضعت 10 حزم الجيد لجعل بنفسك السكر الجمجمة تي شيرت. وتشمل هذه المجموعة الدانتيل خمر، واللؤلؤ، أحجار الراين، والنسيج الغراء، والنسيج محض، والقالب الجمجمة، وسوف تحتاج إلى توفير الخاصة بك تي شيرت. إذا كنت ترغب في دخول هذه الهبة، - subscribe لقناة يوتيوب بلدي - share الفيديو مع صديق - leave تعليق السماح لي أن أعرف ما كنت أود أن أرى في الدروس القادمة. وسوف يعلن 10 فائزين في الأسبوع المقبل لدي بت النهائية واحد من الأخبار، وسوف تكون استضافة دردشة حية على الصفحة Stampington وشركة الفيسبوك يوم الأربعاء في 09:00 PST، ومرة ​​أخرى في و15:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة. وسوف يتم الرد على صياغة والأسئلة الرسم وStampington هو التخلي عن 10 قضايا مجلتهم الجميلة، يدويا (Stampinton تنشر العديد من المجلات الفنية الجميلة مثل، أين خلق المرأة، سومرست الحياة والتدوين داهية، على سبيل المثال لا الحصر) أحب ذلك، إذا كنت يمكن أن تجعل من لدردشة وسوف يكون الكثير من المرح أن أتحدث إليكم العيش يمكنك معرفة المزيد من التفاصيل هنا، عن طريق النقر على Stampington مدونة




No comments:

Post a Comment