+
مكتب مصممي إحصاءات العمل مصممي الأزياء أزياء إنشاء الملابس الأصلية، والإكسسوارات، والأحذية. انهم رسم التصاميم، حدد الأقمشة والأنماط، ويعطي تعليمات بشأن كيفية جعل المنتجات التي تم تصميمها. يعمل مصممي الأزياء في الجملة أو التصنيع المؤسسات والشركات الملابس وتجار التجزئة والمسرح أو الرقص الشركات، وشركات التصميم. يعمل معظم مصممي الأزياء في نيويورك وكاليفورنيا. معظم مصممي الأزياء على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، مثل تصميم الأزياء أو الترويج الموضة. عادة ما تسعى أرباب العمل المتقدمين مع الإبداع، فضلا عن فهم تقني جيد لعملية الإنتاج للملابس والاكسسوارات، أو الأحذية. كان الأجر السنوي المتوسط لمصممي الأزياء 63670 مايو ومن المتوقع أن ينمو 3٪ 2014-2024، أبطأ من المتوسط بالنسبة لجميع المهن 2015. التوظيف من مصممي الأزياء. انخفاض العمالة في قطاع الصناعة التحويلية الملابس يتباطأ نمو إجمالي العمالة من مصممي الأزياء. استكشاف موارد العمالة والأجور من قبل الدولة والمنطقة لمصممي الأزياء. مقارنة واجبات الوظيفة، والتعليم، وزيادة فرص العمل، والأجر من مصممي الأزياء مع المهن المماثلة. معرفة المزيد حول مصممي الأزياء من خلال زيارة موارد إضافية، بما في ذلك ONET، وهو مصدر على الخصائص الأساسية للعمال والمهن. ما مصممي مصممي الأزياء دو تصاميم الأزياء رسم الملابس والأحذية، والاكسسوارات. مصممي الأزياء خلق ملابس أصلية، والاكسسوارات، والأحذية. انهم رسم التصاميم، حدد الأقمشة والأنماط، ويعطي تعليمات بشأن كيفية جعل المنتجات التي تم تصميمها. المصممين واجبات الأزياء عادة القيام بما يلي: اتجاهات الموضة دراسة وتوقع التصاميم التي سوف نداء الى المستهلكين البت في موضوع لبرامج جمع استخدام التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD) لخلق تصاميم زيارة المصنعين أو معارض للحصول على عينات من النسيج اختيار الأقمشة ، الزينة، والألوان، أو نمط لكل الملابس أو العمل التبعي مع المصممين الآخرين أو أعضاء الفريق لخلق تصاميم النموذج أفكار التصميم الحالية إلى المدير الإبداعي أو عرض لهم في الأزياء أو تجارة يظهر التصاميم سوق لتجار التجزئة الملابس أو مباشرة إلى المستهلكين الإشراف على الإنتاج النهائي من تصاميمهم شركات الملابس الكبيرة تستخدم عادة فريق من المصممين يرأسها المصمم المبدع. بعض مصممي الأزياء المتخصصة في الملابس والأحذية، أو تصميم الإكسسوارات الآخرين خلق تصاميم في جميع الفئات الأزياء الثلاثة. بالنسبة لبعض مصممي الأزياء، والخطوة الأولى في إنشاء تصميم جديد هو البحث الموضة الحالية وجعل التنبؤات حول الاتجاهات المستقبلية باستخدام التقارير الاتجاه نشرت من قبل الجماعات التجارة صناعة الأزياء. مصممي الأزياء الآخرين إنشاء مجموعات من الالهام الذي يحصلون عليه من محيطهم العادية، من الثقافات التي شهدت والأماكن التي زاروها، أو من الوسائط الفنية المختلفة التي تلهمهم. بعد لديهم فكرة أولية، ومصممي الأزياء محاولة الخروج مختلف الأقمشة وإنتاج نموذج أولي، في كثير من الأحيان مع مواد أقل تكلفة من سيتم استخدامها في المنتج النهائي. انهم يعملون مع نماذج لنرى كيف تصميم ستبدو وضبط تصاميم حسب الحاجة. على الرغم من أن معظم المصممين أولا رسم مخططاتهم باليد، وكثير الآن أيضا رسم أفكارهم رقميا مع برامج التصميم بمساعدة الكمبيوتر (CAD). CAD يسمح لمصممي لرؤية عملهم على نماذج افتراضية. ويمكن أن تجرب ألوان مختلفة، والتصميم، والأشكال مع إجراء تعديلات بسهولة أكبر مما يستطيعون عند العمل مع النسيج الحقيقي على أناس حقيقيين. المصممين تنتج عينات مع المواد الفعلية التي سيتم استخدامها في الصناعات التحويلية. العينات التي تحصل على ردود جيدة من المحررين أو المعارض التجارية والأزياء ثم يتم تصنيعها وبيعها للمستهلكين. على الرغم من أن عملية التصميم قد تختلف حسب التخصص، في عام يستغرق 6 أشهر من مفهوم التصميم الأولي إلى الإنتاج النهائي، عندما يتم الإفراج إما الربيع أو جمع الخريف. بعض الشركات قد الافراج عن تصاميم جديدة بالتواتر كل شهر، بالإضافة إلى الإفراج عن تصاميم خلال فصلي الربيع والخريف. الإنترنت والتجارة الإلكترونية تسمح مصممي الأزياء لتقديم منتجاتها خارج مخازن من الطوب وقذائف هاون التقليدية. هؤلاء المصممين يمكن أن السفينة إلى المستهلك مباشرة، دون الحاجة إلى الاستثمار في متجر المادي لعرض خطوط منتجاتها. وفيما يلي أمثلة لأنواع من مصممي الأزياء: مصممي الملابس إنشاء ومساعدة تنتج الرجل، المرأة، والطفل الملابس، بما في ذلك الملابس الكاجوال، والدعاوى، والملابس الرياضية، ملابس السهرة، ملابس، ملابس الأمومة، والملابس الحميمة. مصممي الأحذية خلق ومساعدة تنتج أنماط مختلفة من الأحذية والأحذية. والمواد الجديدة، مثل المواد الاصطناعية خفيفة الوزن تستخدم في باطن الحذاء، تصبح متاحة، ومصممي الأحذية إنتاج تصاميم الجديدة التي تجمع بين الراحة والشكل والوظيفة. مصممي الإكسسوارات تصميم وإنتاج العناصر مثل حقائب اليد وحقائب السفر، والأحزمة، والأوشحة والقبعات والجوارب، والنظارات. المصممين تصميم ازياء ازياء للفنون المسرحية والأفلام السينمائية والمسلسلات التلفزيونية. انهم بحث في أساليب يرتديها خلال الفترة التي أداء يحدث، أو أنهم يعملون مع الإدارة لتحديد وإنشاء بالزي المناسب. كما أنها يجب أن تبقى ضمن الميزانية زي لإنتاج معين. مصممي الأزياء العمل بيئة اختيار الأقمشة والألوان، أو أنماط لكل الملابس أو الإكسسوارات. مصممي الأزياء عقد حوالي 23100 وظيفة في عام 2014. والصناعات التي يعملون كانت معظم مصممي الأزياء على النحو التالي: الملابس والسلع قطعة، وتجار الجملة أفكار تجارية خدمات التصميم المتخصصة المزيد من مصممي الأزياء تعمل لتجار الجملة أو الشركات المصنعة من أي غيرها من الصناعات. هذه تجار الجملة والشركات المصنعة تبيع خطوط الملابس والاكسسوارات لتجار التجزئة أو غيرها من المسوقين لتوزيعها على مخازن الفردية، وشركات الخدمات، أو تجار التجزئة على الانترنت. العديد من المؤسسات تستخدم في المنزل المصممين. على الرغم من أن العلامات التجارية قد تكون مألوفة للعديد من المستهلكين، والمصممين الأفراد غير معروفة إلى حد كبير. تم توظيف الذاتي حوالي 1 في 4 مصممي الأزياء في 2014.160They عادة تصميم الملابس آخر صيحات الموضة واحد من نوعها الملابس على أساس فردي أو العرف. مصممي الأزياء لحسابهم الخاص القادرين على انشاء الخاصة خطوط الملابس مستقلة في كثير من الأحيان لديها بالفعل خبرة وفهم قوي لهذه الصناعة. في بعض الحالات، قد يكون مصمم أزياء لحسابهم خط الملابس التي تحمل اسمه أو اسمها. معظم المصممين السفر عدة مرات في السنة للتجارة وعروض الأزياء للتعرف على أحدث اتجاهات الموضة. المصممين أيضا السفر في بعض الأحيان إلى بلدان أخرى لتلبية موردي المواد والمصنعين الذين ينتجون المنتجات النهائية. يعمل معظم مصممي الأزياء في نيويورك وكاليفورنيا. جداول عمل معظم مصممي الأزياء العمل بدوام كامل. في بعض الأحيان، ومصممي الأزياء العمل ساعات طويلة لتلبية مواعيد الإنتاج أو التحضير لعروض الأزياء. المصممين الذين حسابهم الخاص عموما تعمل بموجب عقد وتميل إلى العمل لساعات أطول وضبط أعمالهم اليومية إلى جداول عملائها والمواعيد النهائية. كيف تصبح الأزياء مصمم أزياء المصممين في بعض الأحيان تعمل لساعات طويلة لتلبية مواعيد الإنتاج أو التحضير لعروض الأزياء. معظم مصممي الأزياء على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة، مثل تصميم الأزياء أو الترويج الموضة. عادة ما تسعى أرباب العمل المتقدمين مع الإبداع، فضلا عن فهم تقني جيد لعملية الإنتاج للملابس والاكسسوارات، أو الأحذية. التعليم معظم مصممي الأزياء على درجة البكالوريوس في تصميم الأزياء أو الترويج الموضة. في هذه البرامج، ويتعلمون عن المنسوجات والأقمشة وكيفية استخدام التصميم (CAD) التكنولوجيا بمساعدة الكمبيوتر. وهم قادرون على العمل في المشاريع التي يمكن أن تضاف إلى محافظهم، الذي يعرض تصاميمهم أيضا. بالنسبة لكثير من الفنانين، بما في ذلك مصممي الأزياء، وتطوير مجموعة portfolioa من أفكار التصميم الذي يوضح أساليبها وabilitiesis ضرورية لأن أصحاب العمل تعتمد بشكل كبير على مجموعة المصممين في تحديد ما إذا كان لتوظيف الفرد. لأصحاب العمل، بل هو فرصة لقياس الموهبة والإبداع. الطلاب الذين يدرسون تصميم الأزياء في كثير من الأحيان فرص لدخول مخططاتهم في الطالب أو الهواة المسابقات، ومساعدتهم على تطوير محافظهم الاستثمارية. الرابطة الوطنية للمدارس للفنون والتصميم يفوض ما يقرب من 320 مؤسسات ما بعد التعليم الثانوي مع البرامج في الفن والتصميم، وكثير من هذه الدرجات جائزة المدارس في تصميم الأزياء. تتطلب العديد من المدارس من الطلاب قد أكملت الأساسية الفن والتصميم دورات قبل دخولهم البرنامج. يجب على مقدمي الطلبات عادة بتقديم الرسومات وأمثلة أخرى من قدرتها الفنية. غيرها من مصممي الأزياء الخبرة في كثير من الأحيان اكتساب الخبرة الأولية في صناعة الأزياء من خلال التدريب أو من خلال العمل كمصمم مساعد. التدريب توفر تطمح مصممي الأزياء فرصة لتجربة عملية تصميم وبناء معارفهم من المنسوجات والألوان وكيفية عمل هذه الصناعة. قد تقدم تقدم من ذوي الخبرة المصممين لكبير المصممين، تصميم رئيس قسم، المدير الإبداعي، أو منصب إشرافي آخر في التي تشرف خطوط الموضة معينة أو العلامات التجارية الشركة. قد يبدأ بعض المصممين ذوي الخبرة شركة تصميم الخاصة أو بيع تصاميمهم في متاجر التجزئة الخاصة بها. وهناك عدد قليل من المصممين الأكثر نجاحا عمل لتصميم المنازل الأزياء الراقية التي تقدم خدمات تصميم شخصية لعملائها. الصفات الهامة القدرة الفنية. مصممي الأزياء يرسم أفكارهم التصميم الأولي، والتي تستخدم لاحقا لإنشاء النماذج. يجب أن يكون المصممين قادرة على التعبير عن رؤيتهم للتصميم من خلال التوضيح. مهارات التواصل. غالبا ما تعمل مصممي الأزياء في فرق في جميع مراحل عملية التصميم، وبالتالي يجب أن تكون فعالة في التواصل مع أعضاء فريقهم. على سبيل المثال، فإنها قد تحتاج إلى إعطاء تعليمات إلى المجاري بشأن الكيفية التي ينبغي أن تبنى على الملابس. مهارات الكمبيوتر. مصممي الأزياء استخدام التكنولوجيا لتصميم. يجب أن تكون قادرا على استخدام تصميم البرامج بمساعدة الكمبيوتر (CAD) ويكون على دراية برامج تحرير الرسومات. الإبداع. مصممي الأزياء العمل مع مجموعة متنوعة من الأقمشة والأشكال والألوان. يجب أن تكون أفكار فريدة من نوعها، وظيفية، وأنيقة. مهارات صنع القرار. لأنهم غالبا ما يعملون في فرق، ويتعرض مصممي الأزياء إلى العديد من الأفكار. يجب أن تكون قادرة على أن تقرر أي الأفكار على أن تدرج في مخططاتهم. التفاصيل المنحى. يجب أن يكون مصممي الأزياء عين جيدة للاختلافات صغيرة في اللون وغيرها من التفاصيل التي يمكن أن تجعل تصميم ناجحة. دفع ملاحظة: جميع المهن يشمل جميع المهن في الاقتصاد الأمريكي. المصدر: مكتب الولايات المتحدة لإحصائيات العمل، الاحصائيات المهنية التوظيف وكان الأجر السنوي المتوسط لمصممي الأزياء 63670 مايو عام 2015. ومتوسط الأجور هو الأجر الذي حصل نصف العاملين في مهنة أكثر من هذا المبلغ والنصف حصل أقل. حصل أدنى 10 في المئة أقل من 33170، وحصل على أعلى 10 في المئة أكثر من 125270. في مايو 2015، وكانت الأجور السنوية الوسطية لمصممي الأزياء في أعلى الصناعات التي كانوا يعملون على النحو التالي: إدارة الشركات والمؤسسات الملابس والسلع قطعة، وتجار الجملة أفكار تجارية خدمات التصميم المتخصصة الأرباح في هذه المهنة يمكن أن تختلف على نطاق واسع من ذوي الخبرة، صاحب العمل، وسمعة المصممين. تميل الرواتب ابتداء من تصميم الأزياء إلى أن تكون منخفضة جدا. عادة ما تتقاضى رواتب مصممي الأزياء دخل أعلى وأكثر استقرارا من المصممين لحسابهم الخاص، لحسابهم الخاص. ومع ذلك، عدد قليل من أنجح مصممي الأزياء لحسابهم الخاص كسب العديد من ضعف الراتب من المصممين بأجر الأعلى أجرا. معظم مصممي الأزياء العمل بدوام كامل. في بعض الأحيان، ومصممي الأزياء العمل ساعات طويلة لتلبية مواعيد الإنتاج أو التحضير لعروض الأزياء. المصممين الذين حسابهم الخاص عموما تعمل بموجب عقد وتميل إلى العمل لساعات أطول وضبط أعمالهم اليومية إلى جداول عملائها والمواعيد النهائية. وظيفة توقعات ملاحظة: جميع المهن تشمل جميع المهن في الاقتصاد الأمريكي. المصدر: مكتب الولايات المتحدة لإحصائيات العمل، ومن المتوقع أن ينمو 3٪ 2014-2024، أبطأ من المتوسط بالنسبة لجميع المهن التوظيف برنامج توقعات التوظيف من مصممي الأزياء. لا يزال معظم الملابس التي يتم إنتاجها على الصعيد الدولي. ونتيجة لذلك، من المتوقع توظيف مصممي الأزياء في صناعة الملابس في الانخفاض 47 في المئة خلال فترة التوقع. انخفاض العمالة في قطاع الصناعة التحويلية الملابس يتباطأ نمو إجمالي العمالة من مصممي الأزياء. ومع ذلك، من المتوقع توظيف مصممي الأزياء في صناعة الملابس بالجملة إلى زيادة بنسبة 17 في المئة خلال فترة التوقع. تجار التجزئة يبيعون أكثر مستوحاة من الازياء والملابس مما يزيد من الطلب على مصممي الأزياء لتصميم الملابس والاكسسوارات للكتلة السوق وارتداء اليومي. وآفاق العمل هذه مع التعليم الرسمي في تصميم الأزياء والمحافظ ممتازة، والخبرة في مجال صناعة الحصول على أفضل فرص العمل. ومع ذلك، من المتوقع نظرا لوجود عدد كبير من الناس الذين يبحثون عن عمل كما مصممي الأزياء وعدد قليل نسبيا من الوظائف المتاحة منافسة قوية للوظائف. وبالإضافة إلى ذلك، قد يكون من الضروري بالنسبة لبعض مصممي الأزياء على الانتقال لتتركز فرص العمل لمصممي الأزياء في نيويورك وكاليفورنيا. توقعات بيانات التوظيف لمصممي الأزياء، 2014-24 المصدر: مكتب الولايات المتحدة لإحصائيات العمل، برنامج توقعات التوظيف الدولة مساحة البيانات المهنية الاحصائيات التوظيف (التضامن الإماراتي) والمهنية الاحصائيات عمل برنامج (التضامن الإماراتي) وتنتج تقديرات فرص العمل والأجور سنويا لأكثر من 800 المهن. تتوفر للأمة ككل، للدول الفردية، وبالنسبة للمناطق الحضرية وnonmetropolitan هذه التقديرات. الرابط (ق) دون الذهاب إلى خرائط البيانات التضامن الإماراتي لفرص العمل والأجور من قبل الدولة والمنطقة. وضعت توقعات توقعات التوظيف المهنية المركزي لجميع الدول من خلال العمل معلومات السوق (LMI) أو الفردية الدولة المكاتب توقعات التوظيف. تتوفر في www. projectionscentral. com جميع البيانات التوقعات الدولة. المعلومات الواردة في هذا الموقع يسمح يمكن مقارنة نمو العمالة المتوقعة للاحتلال بين الدول أو أن يقارن داخل دولة واحدة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن الدول قد تنتج التوقعات بالنسبة للمناطق هناك صلات إلى كل statersquos المواقع حيث يمكن استرجاع هذه البيانات. يشمل مهنة شبكة اعلام Americarsquos مهنة شبكة اعلام مئات من التشكيلات المهنية مع البيانات المتوفرة من قبل الدولة ومنطقة المترو. هناك روابط في القائمة الجانبية الأيسر لمقارنة العمل المهني من الأجور الدولة والمهنية التي كتبها المحلية أو منطقة المترو. وهناك أيضا معلومات أداة المرتبات للبحث عن الأجور عن طريق الرمز البريدي. مهن مشابهة يبين هذا الجدول قائمة المهن مع واجبات الوظيفة التي هي مماثلة لتلك التي من فرق designers. RadicalMedia الأزياء حتى مع Uncorporeal لالتقاط Celebrityhellip اولمبياد 2016: ما كان لحظة المفضلة لديك من ريو Gamesamp039hellip وينشتاين كوس الأسد إلى هدير ومهرجان لندن السينمائي Galahellip يوم شراب الليمون الوطنية مدش] لذيذ مسنبل وصفات لCelebratehellip سوف السنوات التالية فون الجديد سيكون أكثر إثارة من thishellip نسخة 2016 فيرتشايلد النشر، LLC، وهي شركة تابعة لبنسك الأعمال سائل الإعلام، ذ. يتم تسجيل FN والأحذية أخبار العلامات التجارية من فيرتشايلد النشر، LLC. كل reserved. SKECHERS حقوق يفتح أول متجر التجزئة في عالم واحد مركز التجارة مانهاتن بيتش، كاليفورنيا 16 أغسطس 2016 (بزنس واير) - سكيتشرز الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة SKX، 0.16 الرائدة عالميا في نمط الحياة وأداء صناعة الأحذية، أعلن اليوم أن الشركة قد افتتح المتجر الرئيسي في قلب منطقة التسوق العالمية الجديدة مراكز التجارة. متجر سكيتشرز هو جزء لا يتجزأ من إطلاق نصف واحد في مليون قدم مربع وسط مانهاتن أحدث مكة عالمية جديدة لتناول الطعام، ومخازن والترفيه. تقع على طول الطابق الرئيسي لمبنى الكونكورس الغربية بالقرب من موقع مركز التجارة العالمى النقل المحور، فإن متجر موطنا لأكثر من 350،000 زائر يوميا في المنطقة وجهة سياحية رئيسية. يتميز هذا الإصدار أخبار الذكية الوسائط المتعددة. عرض الإصدار الكامل هنا: http://www. businesswire. com/news/home/20160816005079/en/ منطقة التسوق الجديدة في برجي مركز التجارة العالمي هو المكان المناسب ليكون رائع، ضخمة ومذهلة، في واحدة من أكبر التجزئة وقال مايكل غرينبرغ، رئيس سكيتشرز فتحات في الولايات المتحدة خلال هذا العقد. مراكز متجرا جديدا قراءة مثل هوس الذين قائمة من العلامات التجارية العالمية الشهيرة، وكانت سعيدة للمشاركة في هذه الظاهرة التجزئة الضخمة. مصلحة المستهلك هائلة بالفعل، فإن السير على الاقدام ستكون هائلة، ونحن غير قادر على الانتظار لاستقبال أسراب من السكان المحليين والسياح الذين سوف يسير هذا المركز كل يوم. كاملة مع أرضيات سوداء مزينة بالبلاط الجرانيت والرسومات على نطاق واسع، للدولة من بين الفن والعروض السمعية / البصرية والرفوف LED مضاءة والمواعيد ويعرض واجهة، مخزن سكيتشرز الحديث وتسليط الضوء على الطرح يكتشفوا للرجال والنساء، قسم الأداء سكيتشرز الكامل مع الأحذية والملابس، وسكيتشرز للأطفال المنطقة متعة مملوءة المنتجات للأطفال. سوف المستهلكين أيضا أن تكون قادرة على شراء المنتجات على نطاق مخزن خيار الدفع المحمول سكيتشرز مع. وأضاف غرينبرغ نواصل زيادة البصمة البيع بالتجزئة على كل المستويات في مدن حركة المرور العالية، في جميع أنحاء الولايات المتحدة وحول العالم. إذا كانت توسيع وجودنا في نيويورك مع شركائنا في أول متجر سكيتشرز في مانهاتن السفلى، أو إطلاق وجهات سكيتشرز في بلدان بعيدة المدى في جميع أنحاء العالم، شبكة التجزئة لدينا هي أقوى من أي وقت مضى. وبحلول نهاية العام، فإننا نتوقع وجود أكثر من 1600 متاجر سكيتشرز. وتشمل شبكة التجزئة سكيتشرز موقعين في ساحة تايمز سكوير وجهات إضافية نيويورك في ميدان الاتحاد، شارع 5th و34 شارع لاس فيغاس القناة الكبرى شوبس في البندقية سن] [فرنسسكس باول شارع ومئات سياحي رئيسي، الأماكن المعرضة لحركة المرور في لندن، طوكيو، تورونتو وشنغهاي والعديد من المدن في أرجاء القارات الست. متوفرة عند الطلب سكيتشرز مركز واحد التجارة العالمية تخزين الصور. حول سكيتشرز الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة سكيتشرز الولايات المتحدة الأمريكية، وشركة مقرها في مانهاتن بيتش، كاليفورنيا، تصميم وتطوير وتسويق مجموعة متنوعة من الأحذية نمط الحياة بالنسبة للرجال والنساء والأطفال، وكذلك الأحذية الأداء للرجال والنساء. سكيتشرز الأحذية متوفرة في الولايات المتحدة وأكثر من 160 بلدا وإقليما في جميع أنحاء العالم عن طريق قسم والمتاجر المتخصصة، أكثر من 1،545 مخازن سكيتشرز الشركة المملوكة للوطرف ثالث التجزئة، والتجارة الإلكترونية موقع الشركة. وتدير الشركة أعمالها الدولي من خلال شبكة من الموزعين العالمي، الشركاء في المشاريع المشتركة في آسيا، والشركات التابعة المملوكة بالكامل في البرازيل، كندا، شيلي، اليابان، أمريكا اللاتينية وفي جميع أنحاء أوروبا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة skechers. com وتابعنا في الفيسبوك (facebook. com/SKECHERS) وتويتر (twitter. com/SKECHERSUSA). معلومات عن مركز التجارة العالمي ويستفيلد الميناء الجديد من دخول مانهاتن السفلى، ويقع مركز التجارة العالمي ويستفيلد في الموقع الذي 60،000 سكان الحي، 300000 راكبا يوميا، 13 مترو / قطارات PATH، خطوط النقل البحري متعددة، و15 مليون مسافر العالمي السنوي إضافية تتلاقى في إعداد معلم واحد. هذه التجربة الجديدة مدينة نيويورك تجمع التجارة والمجتمع والثقافة في وجهة دمج سانتياغو كالاترافا تصميم كوة، الفضاء على مستوى الشارع في أبراج مركز التجارة العالمي 3 و 4، فضلا عن المعارض التي تعمل تحت الأرض في جميع أنحاء الحرم الجامعي مركز التجارة العالمي (بما في ذلك إلى 1 مركز التجارة العالمي، والآن أطول مبنى في نصف الكرة الغربي). التي تشمل أكثر من 100 الموضة والجمال وأسلوب الحياة والتكنولوجيا العلامات التجارية عبر 365،000 قدم مربع من مساحات البيع بالتجزئة، مركز التجارة العالمي ويستفيلد موطنا لواحدة من المجموعات التجزئة الأكثر تنوعا في مدينة نيويورك، والمفاهيم مطعم إنشاؤها من قبل الطهاة على مستوى العالم، والفن، الثقافة والأحداث والترفيه، فضلا عن صالات العرض والرعاية، والتنشيط وسائل الإعلام جذابة للشركاء رئيس الوزراء مثل فورد، بيبسي وجيه بي مورغان تشيس. هذا الإعلان يتضمن تطلعي البيانات التي يتم إجراؤها وفقا لأحكام الملاذ الآمن لقانون إصلاح التقاضي للأوراق المالية الخاصة لعام 1995. وتشمل هذه البيانات التطلعية، دون حصر، كمبنس النمو المحلي والدولي والنتائج والعمليات المالية في المستقبل بما في ذلك من المتوقع صافي المبيعات والأرباح، وتطوير منتجاتها الجديدة، الطلب المستقبلي على منتجاتها، للتوسع وافتتاح متاجر جديدة المحلي والدولي المزمع عقده، والانتهاء من توسيع وترقية مركز التوزيع الأوروبي كمبنس، والمبادرات والإعلان والتسويق. تطلعي البيانات يمكن تحديدها عن طريق استخدام نتطلع لغة مثل نعتقد، توقع، ونتوقع، تقدير، تنوي، خطة، المشروع، سوف يكون، وسوف تستمر، وسوف يؤدي، يمكن، ربما، ربما، أو أية تغييرات من هذا القبيل الكلمات ذات المعاني مماثلة. أي تصريحات من هذا القبيل تخضع لمخاطر والشكوك التي يمكن ان تسبب النتائج الفعليه تختلف جوهريا عن تلك المتوقعة في تطلعي البيانات. وتشمل العوامل التي قد تسبب أو تساهم في مثل هذه الاختلافات الظروف الاقتصادية والسياسية والسوق الدولية بما في ذلك عدم التيقن من الانتعاش المستدام في دخول أوروبا في ذات قدرة تنافسية عالية الأحذية أداء الاكتفاء السوق وإدارة والتنبؤ التكاليف ومستويات المخزون المناسبة أن تفقد أي عملاء كبيرا انخفض الطلب تجار التجزئة والصناعة وإلغاء الالتزامات طلب بسبب عدم وجود شعبية تصاميم و / أو فئات من المنتجات الحفاظ على صورة العلامة التجارية والمنافسة الشديدة بين باعة الأحذية بالنسبة للمستهلكين توقع وتحديد وتفسير أو تغييرات التنبؤ في اتجاهات الموضة معينة، طلب المستهلكين على المنتجات وعوامل السوق المختلفة المذكورة أعلاه مستويات المبيعات خلال فصل الربيع، و-العودة إلى المدارس وعطلة مواسم البيع والعوامل الأخرى المشار إليها أو بالإحالة إليها في التقرير السنوي للكمبنس على شكل 10-K للسنة المنتهية في 31 ديسمبر 2015 و تقريرها الفصلي عن النموذج 10-Q للربع المنتهي في 30 يونيو 2016. ومخاطر شملت هنا ليست شاملة. وتعمل الشركة في بيئة تنافسية للغاية وسريع التغير. مخاطر جديدة تظهر من وقت لآخر، والشركات لا يمكن التنبؤ جميع عوامل الخطر هذه، ولا يمكن للشركات تقييم أثر كل عوامل الخطر هذه على الشركات الخاصة بكل منها أو إلى أي مدى أي عامل أو مجموعة من العوامل، قد تسبب النتائج الفعلية تختلف جوهريا عن تلك الواردة في أي تطلعي البيانات. ونظرا لهذه المخاطر والشكوك، يجب أن لا مكان الاعتماد الزائد على تطلعي البيانات كما تنبأ من النتائج الفعلية. لا ينبغي اعتبار النتائج وعلاوة على ذلك، ذكرت مؤشرا للأداء المستقبلي. المصدر: سكيتشرز الولايات المتحدة الأمريكية، Inc. quotgt ltProperty FormalNamequotPrimaryTwitterHandlequot ValuequotSKECHERSUSA حقوق التأليف والنشر الاعمال الاسلاك 2016 حقوق التأليف والنشر copy2016 اف ب، وشركة جميع الحقوق محفوظة. البيانات اللحظية التي تقدمها ستة المعلومات المالية وتخضع لشروط الاستخدام. البيانات التاريخية والحالية في نهاية اليوم المقدمة من ستة المعلومات المالية. البيانات اللحظية تأخر فقا لمتطلبات الصرف. SampP / داو جونز مؤشرات (SM) من شركة أمبير داو جونز، وشركة جميع الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. في الوقت الحقيقي البيانات بيع الماضي التي توفرها بورصة ناسداك. مزيد من المعلومات في بورصة ناسداك تداول الرموز والوضع المالي الحالي الخاص بهم. جميع البيانات متأخرة 15 دقيقة خلال اليوم لناسداك، و 20 دقيقة عن البورصات الأخرى. SampP / داو جونز مؤشرات (SM) من شركة داو جونز أمبير، يتم توفير البيانات لحظيا شركة SEHK ستة المعلومات المالية وغير ما لا يقل عن 60 دقيقة تأخير. كل الاقتباسات هي في الوقت الصرف المحلي. الأسهم أعمدة المؤلف مواضيع لا العثور على نتائج آخر الأخبار
No comments:
Post a Comment